اخبار
الرئيسية > رياضة > إيقاف حكم مباراة ربال مدريد والتشي حتى إشعار آخر

إيقاف حكم مباراة ربال مدريد والتشي حتى إشعار آخر

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف حكم مباراة ريال مدريد والتشي التي أقيمت الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول حتى إشعار آخر، للتحقيق بوجود أخطاء قاتلة ارتكبها في لقاء الملكي وأيضاً في مواجهة برشلونة مع إشبيلية.

ووفقا لتقرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الحكم مونيز فيرنانديز قد وضع في «الثلاجة»، وهو مصطلح يستخدمه الاتحاد الإسباني على الأعضاء الذين يتم تجمد نشاطاتهم بسبب أي مخالفة تم ارتكابها.

وأثارت مباراة ريال مدريد والتشي ضجة إعلامية كبيرة بعد أن أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي بعد عرقلة كارلوس سانشيز لبيبي داخل منطقة الجزاء، حيث حصل ريال مدريد على النقاط الثلاث بفضل ركلة الجزاء التي نفذها المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح. كما أشارت الصحيفة الى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، سيحقق مع الحكم الإسباني أيضاً في قضية مباراة الأسبوع الرابع والتي جمعت برشلونة وإشبيلية، وهو اللقاء الذي شهد قرارت تحكيمية مثيرة للجدل. وكان فيرنانديز قد ألغى هدفاً للاعب إشبيلية خوان كالا الذي قام وفقاً لتقرير الحكم بدفع دانييل ألفيس، بالإضافة الى احتسابه لـ3 دقائق كوقت بدل ضائع سجل من خلالها الكسيس سانشيز هدف الفوز للبارشا. وتجدر الإشارة الى أن الحكم مونيز فيرنانديز (43 عاماً)، يقود منافسات في مسابقة الدوري الإسباني منذ عام 2000، وحاصل على الاعتماد الدولي من الـ”فيفا” عام 2007.

وكالات