اخبار
الرئيسية > رياضة > الفضائح الجنسية تلاحق إبراهيموفيتش وبنزيمة

الفضائح الجنسية تلاحق إبراهيموفيتش وبنزيمة

ليست المرة الأولى التي تطال فيها الفضائح الجنسية كل من زلتان ابراهيموفيتش وكريم بنزيمة. فابراهيموفيتش سبق وان ضجت الصحف بخبر علاقة محتملة مع سيلفي فان در فارت والان تعود الاخبار لتتحدث عن علاقة جنسية محتملة مع صديقة سيلفيو بيرلوسكوني السابقة نيكول مينيتي. يذكر أن اللاعب المتزوج من هيلين سيغير، كان قد التقى نيكول أكثر من مرة في باريس، في الوقت الذي كانت الشائعات قد ربطت نيكول بين  وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لكن سرعان ما تم نفيها.

 نيكول مينيتي

نيكول مينيتي

أما بنزيمة الذي ما زال في معمعة المحاكمات نتيجة علاقته بـ«زاهيا» القاصر، فان الحديث حاليا يدور عن علاقة مع متحولة جنسيا تدعى فكتوريا دورفال. الاعتراف جاء على لسان دورفال شخصيا اذ اكدت انها اقامت علاقة جنسية مع بنزيمة وانها اخبرته انها كانت منذ 5 سنوات خلت «جوني» لكن اللاعب لم يمانع بل اثنى على جمالها الحالي. وقالت ان بنزيمة عرض عليها مبلغ 2000 يورو لقضاء الليلة معها لكنها قبل المقابلة الثانية طلبت مبلغ 6000.

وفكتوريا دوفال خضعت لاكثر من 30 عملية جراحية كي تتحول الى امرأة وبعد هذا التحول انطلقت في مسيرتها الجديدة واصبحت تعرف بعلاقاتها الجنسية مع مشاهير فرنسا.

وسبق لقاصر اخرى غير زاهية قد كشفت عن «ود شديد» يجمعها ببنزيمة وانه اعرب لها عن رغبته في ممارسة الجنس معها في اكثر من مناسبة.

فكتوريا دورفال

فكتوريا دورفال