اخبار
الرئيسية > رياضة > روما ينفرد بالصدارة ويوفنتوس يفوز بنيران صديقة

روما ينفرد بالصدارة ويوفنتوس يفوز بنيران صديقة

حافظ فريق روما على سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي الذي جاء على حساب مضيفه سامبدوريا، بهدفين  نظيفين ، في المباراة التي جمعتهما امس في إطار المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما حول ميلانو تأخره ليتعادل 3-3 مع مضيفه بولونيا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يحرز مهدي بن عطية هدف السبق لفريق العاصمة الايطالية في الدقيقة 65، من ثم أضاف جيرفينيو الهدف الثاني لروما في الوقت القاتل من المباراة. وطرد الحكم رودي جارسيا مدرب روما بعد مرور ساعة من زمن اللقاء لكن الفريق حافظ على انطلاقته المثالية ليرفع رصيده الى 15 نقطة من خمس مباريات متقدما بنقطتين على نابولي الذي تعادل 1-1 مع ساسولو المتواضع.

وبدا ميلانو تحت قيادة المدرب ماسيمليانو اليجري متجها نحو هزيمته الثانية في اسبوع رغم انه تقدم في الدقيقة 12 عبر اندريا بولي. لكن بولونيا سجل هدفين عن طريق دييجو لاكسالت اضافة لهدف من لازاروس خريستودوبولوس ليتقدم 3-1.

وحول يوفنتوس حامل اللقب تأخره الى الفوز 2-1 على مضيفه كييفو في مباراة شهدت جدلا بسبب الغاء هدف لصاحب الارض عندما كانت النتيجة تشير للتعادل. وتعادل فابيو كوالياريلا ليوفنتوس في الدقيقة 47 بعدما تقدم سيريل نيرو لصاحب الارض والذي بدا انه اضاف هدفا ثانيا عبر البرتو بالوسكي.

لكن الحكم الغى الهدف للتسلل قبل ان يضع اليساندرو برنانديني لاعب كييفو الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه اثر تمريرة عرضية من بول بوجبا ليفوز يوفنتوس.

وفاز بارما 4-3 على اتلانتا في مباراة مثيرة شهدت ستة اهداف في الشوط الاول. وفاز لاتسيو 2-1 على كاتانيا وتعادل تورينو 2-2 مع فيرونا وانتهت مباراة كالياري مع مضيفه ليفورنو بهدف لكل فريق.

وكالات