اخبار
الرئيسية > رياضة > كأس رابطة المحترفين: فوز من عنق الزجاجة لمانشستر يونايتد وآرسنال

كأس رابطة المحترفين: فوز من عنق الزجاجة لمانشستر يونايتد وآرسنال

انتزع فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً من ضيفه ليفربول بهدف يتيم، في مباراة الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي جرت بينهما. وفي أول لقاء يشارك فيه لويس سواريز مهاجم ليفربول بعد انتهاء عقوبة ايقافه لعشر مباريات خطف هرنانديز الاضواء بعدما هز الشباك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني اثر ركلة ركنية نفذها وين روني.

وتفوق ليفربول أغلب فترات المباراة التي شهدت أول مشاركة لسواريز منذ ابريل/ نيسان الماضي لكنه لم يتمكن من هز شباك يونايتد بطل الدوري الممتاز.

وتجنب ديفيد مويز مدرب يونايتد الواقع تحت المزيد من الضغوط بعد هزيمة الفريق 4-1 امام جاره مانشستر سيتي يوم الاحد الماضي في الدوري الممتاز. وأهدر سواريز فرصة جيدة في الشوط الأول ثم سدد ركلة حرة اصطدمت بالعارضة في الشوط الثاني كما اضاع فيكتور موزيس هجمة خطيرة وهو على بعد عشرة امتار من المرمى.

الركلات الترجيحية انقذت ارسنال من الخروج المبكر

الركلات الترجيحية انقذت ارسنال من الخروج المبكر

وخسر سوانزي سيتي حامل اللقب 3-1 امام برمنجهام سيتي المنتمي للدرجة الثانية والذي سجل اهدافه عبر ديان بيرن ومات جرين وتوم اديمي. وحجز ستوك سيتي مكانه في الدور التالي بعد فوزه 2-صفر على مضيفه ترانمير روفرز المنتمي للدرجة الثالثة.

وسيتقابل ارسنال في الدور الرابع مع تشيلسي بفوزه بركلات الترجيح على وست بروميتش البيون بعد نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.

وتأهل أرسنال بعد تغلبه بالركلات الترجيحية على ويست برومتش ألبيون (4-3) تقدم المدفعجية في الدقيقة 62 عن طريق توماس ايسفيلد، فيما تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 71 بواسطة بيرانيو. وبقيت النتيجة على ما هي عليه في الأوقات الإضافية ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أنقذت الفرنسي أرسين فينغر من خروج مبكر من المنافسة.

وكالات