اخبار
الرئيسية > رياضة > برشلونة يخطط لضم ماتا وتوريس وسيزار المهمشين في عهد مورينيو

برشلونة يخطط لضم ماتا وتوريس وسيزار المهمشين في عهد مورينيو

قالت صحيفة «سبورت» الكتالونية ان برشلونة يخطط لضم الثلاثي الاسباني فرناندو توريس وخوان ماتا وسيزار أزبيليكويتا المهمشين في أسوار “الستامفورد بريدج” منذ تسلم البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب نادي تشيلسي الإنكليزي. وذكرت الصحيفة  أن برشلونة  مهتم بالتعاقد مع هؤلاء الثلاثة الذين لا يعتمد عليهم مورينيو بصفة أساسية في حقبته الجديدة.

ويجلس ماتا الذي كان  افضل صانع ألعاب في إنكلترا وأوروبا والعالم خلال الموسمين الماضيين الان على دكة البدلاء ولا يلعب في التشكيلة الأساسية، ما أثار الكثير من الانتقادات ضد مورينيو من قبل الجماهير والصحافة.

كما أظهر المدرب البرتغالي عدم ثقته بمستوى توريس كمهاجم رأس حربة صريح، مما دفعه للتعاقد مع الكاميروني صامويل إيتو القادم من فريق أنجي ، كما تضاءلت فرص أزبيليكويتا في اللعب، في ظل وجود العملاق الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في مركز الظهير الأيمن. ويبدو أن توريس وماتا خياران مثاليان لتعزيز هجوم بطل إسبانيا، خاصة أنهما لن يحتاجا لوقت من أجل التأقلم مع أجواء الليغا، حيث لعبا في صفوف أتلتيكو مدريد وفالنسيا سابقا، كما أن أزبيليكويتا لاعب نادي أوساسونا الإسباني السابق. ولكن الصحيفة شددت على أن العائق امام اتمام تلك الصفقات سيكون مورينيو نفسه، الذي قد يقبل برحيل الثلاثي وتحديدا  الى برشلونة.