اخبار
الرئيسية > رياضة > ريال مدريد يجتاز عقبة خيتافي برباعية

ريال مدريد يجتاز عقبة خيتافي برباعية

غاب غاريث بايل عن المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وخيتافي امس بعد اصابته أثناء عملية الإحماء، الا ان كريستيانو رونالدو قاد الفريق الى الفوز وحول تأخرهم الى نصر ساحق برباعية.

البداية كانت مفاجأة كبيرة لريال مدريد اذ باغت انخيل لافيتا جماهير العاصمة الاسبانية بتسديدة بعيدة استقرت في الشباك في الدقيقة الخامسة ليعود بيبي ويدرك التعادل لفريق في الدقيقة التاسعة عشر. واضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ثم أحرز ايسكو المنضم حديثا للفريق الهدف الرابع له هذا الموسم في الدقيقة 59 بعد تنفيذ سريع لركلة حرة من زميله البرتغالي في الشوط الثاني.

وأكمل خيتافي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع ميشيل قبل خمس دقائق من النهاية. ورفع ريال مدريد رصيده الى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد.

من جهته حافظ فياريال  سجله الخالي من الهزيمة هذا الموسم في المسابقة لكنه تراجع للمركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه سيلتا فيجو. وسجل المهاجم البرازيلي جوناس هدفين ليقود بلنسية للفوز 3-1 على ضيفه اشبيلية متذيل الترتيب وهو ما خفف الضغوط على المدرب ميروسلاف ديوكيتش بعد اربع هزائم متتالية في كافة المسابقات.