اخبار
الرئيسية > سياحة وسفر > «café do brazil» أبيدجان: سحر أفريقيا وجمال لبنان
كافيه دو برازيل

«café do brazil» أبيدجان: سحر أفريقيا وجمال لبنان

البحار نت ـ أبيدجان

 إن كنت من سكان او زائري أبيدجان، فلا بد لك من تجربة CAFE DO BRAZIL، التي تجمع بين سحر أفريقيا و جمال لبنان. CAFE DO BRAZIL وبعد نجاح فرعها الاول، إفتتح صاحبها حسام زرقط فرعا ثانيا منطقة Zone 4.فور وصولك الى المكان الذي يحتل الطبقة الثانية من مجمع ORCA الشهير في أبيدجان، لا يمكنك سوى الاستمتاع بالموقع الجميل ولا يمكنك سوى التأثر بعبق المكان، تكاد تتذوق أسرار أفريقيا و بساطة ورائحة لبنان. الطعام في CAFE DO BRAZIL متنوع ويضم انوعا مختلفة ترضي معظم الأذواق. وخلال الوجبة المذهلة يمكن التمتع بمشروبات تضيف عنصرا مميزا على وجبتك.

يمكن للزائر الاختيار بين الصالات المقفلة وبين المفتوحة، فان كنت من محبي الاماكن المغلقة المكيفة أو من محبي الجلسات المفتوحة على سماء أبيدجان فـ CAFE DO BRAZIL مقصدك . والمميز في CAFE DO BRAZIL هو عدم إفساد الفاتورة لزيارتك الى ذلك المكان المميز، فالأسعار مقبولة وتناسب العائلات والشباب. كما تقدم للزبائن خدمة إقامة مناسباتهم الخاصة كحفلات أعياد الميلاد والمناسبات الاجتماعية وغيرها.

وبعد رحلة ممتعة في ذلك المكان، يمكن للزائر أن يعود الى منزله بمنتجات من لبنان او من بلاد عربية أخرى من خلال زيارة المحلات الملحقة بـ CAFE DO BRAZIL والتي تبيع الهدايا والمنتجات من البلاد العربية.

 CAFE DO BRAZIL الأم تفتح أبوابها امام الزبائن من الثامنة صباحا حتى السابعة مساءا  اما الفرع الجديد فيZone 4  ففتح ابوابه حتى منصف الليل.