اخبار
الرئيسية > رياضة > رونالدو باق مع ريال مدريد لثلاث سنوات إضافية

رونالدو باق مع ريال مدريد لثلاث سنوات إضافية

جدد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عقده مع نادي ريال مدريد حتى نهاية موسم 2017-2018 . وانهى اعلان الاحد تكهنات وسائل الاعلام في الفترة الاخيرة حول احتمال عودة رونالدو الى ناديه السابق مانشستر يونايتد حينما ينتهي تعاقده السابق في 2015.

وغادر رونالدو النادي الانكليزي عام  2009 لينضم الى ريال مدريد مقابل ما اعتبر وقتها رقما قياسيا عالميا بلغ 94 مليون يورو (125 مليون دولار). ووقع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ورونالدو البالغ من العمر 28 عاما على التعاقد الجديد في حفل اقيم في ملعب برنابيو.

ولم يكشف رونالدو الذي قال ان 2018 قد يشهد اسدال الستار على مسيرته وكذلك بيريز عن التفاصيل المالية لراتب المهاجم البرتغالي لكن وسائل اعلام اسبانية قالت ان الراتب السنوي الصافي قد يرتفع الى 17 مليون يورو ليصبح واحدا من اكثر اللاعبين دخلا في العالم.

وكشف رونالدو للصحفيين عن تلقيه عروضا من اندية اخرى من بينها باريس سان جيرمان المملوك لجهات قطرية. وسئل أيضا عن يونايتد وبدا انه استبعد العودة الى المدينة الانجليزية التي امضى بها ست سنوات بعد انضمامه من سبورتنج لشبونة في 2003.

وابلغ رونالدو الصحفيين “الكل يعلم انني لعبت لمانشستر لست سنوات وهو ناد منحني اشياء كثيرة جدا ولن انسى ذلك ما حييت.” واضاف “لكن مانشستر اصبح من الماضي الان.”

وتابع “العب حاليا لريال مدريد وهو بيتي الان وعائلتي وانا سعيد جدا بوجودي فيه.” واستطرد “لكني احترم جميع الاندية واحترم كل من طرق بابي للحصول على خدماتي.” وقال رونالدو “لا يعلم احد ما الذي يخفيه المستقبل لكني سعيد حقا هنا وارغب في الفوز بالالقاب مع هذا النادي واقدر حب النادي لشخصي ورغبتهم في بقائي.” وتابع “ارغب في تقديم افضل ما لدي في ارض الملعب وتسجيل الاهداف ومساعدة زملائي.”

وقال بيريز الذي انفق مئات الملايين من اليورو في محاولة لاستعادة امجاد النادي “انه ليوم رائع لريال مدريد” واضاف “اليوم حققنا حلما لعائلة مدريد بأسرها. كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد لخمسة مواسم مقبلة.”