اخبار
الرئيسية > رياضة > إبنة مدرب الأرجنتين: ميسي «بارد» ومارادونا ما زال الافضل في العالم

إبنة مدرب الأرجنتين: ميسي «بارد» ومارادونا ما زال الافضل في العالم

أثارت فانيسا سابيلا ابنة المدرب أليخاندو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم جدلاً هائلاً بعدما أكدت أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني “كائن بارد”. ووجهت فانيسا انتقادًا عنيفًا إلى ميسي من خلال مقابلة لإذاعة “دل بلاتا” الأرجنتينية، وأوضحت “هذا رأيي وما زلت مقتنعة به” رغم أن المدرب (سابيلا) “لا يبالي ولا ينزعج كثيرا بهذا”، وأضافت “هذا لا يعني أن ميسي يفتقد الدم ولكنه يحتاج إلى صعود هذا الدم بشكل أكبر إلى جبهته”، وأشارت “أعتقد أحيانا أن آنخل دي ماريا يبذل جهدا أكبر من ميسي في المباريات.. راقبت هذا بنفسي في مباراة الفريق في بوليفيا ولاحظت أن دي ماريا ركض بشكل أكبر من ميسي”.

وقالت فانيسا أنها تعتبر أن أفضل لاعب في العالم “لا يزال دييغو مارادونا” وأوضحت “البعض يقولون إن ميسي هو الأفضل في العالم ولكن هذا ليس صحيحا بالنسبة لي لأن الأفضل في العالم يجب أن يكون هكذا سواء مع برشلونة أو منتخب بلاده أو أي فريق في العالم”، وأضافت أن ميسي “تطور نسبيًا ولكنه لا يزال بحاجة لكثير من التطور في مستواه لأنه يظهر أداء جيدا في برشلونة وليس مع المنتخب الأرجنتيني”، وأعربت عن اعتقادها بأن مستوى ميسي سيتطور بشكل أفضل إذا انتقل لناد آخر ليصبح أفضل في الشخصية والمهارة.

كما تحدثت فانيسيا لاعبة فريق ريفر بليت لكرة القدم النسائية عن المهاجم الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغوين نجم نابولي الإيطالي وصاحب المركز الثاني خلف ميسي في قائمة هدافي المنتخب الأرجنتيني بتصفيات كأس العالم، وقالت فانيسا “لست مقتنعة كثيرا بهيغوين وأفضل رودريغو بالاسيو بشكل أكبر. إنه أكثر تكاملاً في الأداء. إيزكويل لافيتزي يعرف كيف يتحرك بشكل أفضل”