اخبار
الرئيسية > رياضة > والد أوزيل يشن هجوما عنيفا على فلورنتينو بيريز.. والأخير يتنصل من المسؤولية

والد أوزيل يشن هجوما عنيفا على فلورنتينو بيريز.. والأخير يتنصل من المسؤولية

لم يتوان مصطفى أوزيل، والد ووكيل أعمال اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل، عن إنتقاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، معتبراً أنه “ليس رجلاً شريفا”، واتهمه بمحاولة التنصل من المسؤولية عن بيع نجله إلى أرسنال الإنكليزي. وقال أوزيل في تصريحات نشرتها صحيفة (بيلد) الألمانية: “أن يكسب أحدهم الكثير من الأموال، فذلك لا يحوله تلقائياً إلى رجل شريف، وفلورنتينو بيريز ليس رجلاً شريفاً”.

وأضاف “إنه يرغب الآن في جعل مسعود كبش فداء وتصويري كأب طماع يبحث فقط عن أمطار من المال. إنه يلعب بأوراق محرمة، سندافع عن أنفسنا أمام المحاكم”. وحمل مصطفى أوزيل لبيريز المسؤولية عن الشائعات التي أطلقت حول حياة ليلية مفترضة لابنه في وسائل الإعلام الإسبانية، ووصفها بمحض أكاذيب.

وقال والد اللاعب: “لو كانت لمسعود الحياة التي يتحدثون عنها الآن، فإنني أتساءل لماذا كان دائما في الفريق الأساسي. الآن يرغبون في تدمير صورة مسعود لأن الجماهير وبعض زملائه غاضبون من بيعه”.

من جهته رد النادي بقوله  أن التصريحات التي أدلى بها والد مسعود أوزيل “لا تمت للواقع بصلة”. ونفى ريال مدريد “بشكل قاطع أن يكون للرئيس فلورنتينو بيريز أو لأي شخص بالنادي علاقة بأي معلومات نشرت بأي صحيفة في مدريد عن اللاعب أوزيل”. وذلك اشارة الى الموضوع الذي نشر عن حياة اوزيل العاطفية الجامحة كانت سببا في تخلي ريال مدريد عنه.

وأضاف “الصحيفة التي نشرت بها هذه المعلومة أمس قامت بنفي أي علاقة لأي شخص بالنادي بها. في بيان معلن، أكدت هذه الصحيفة أن لا أحد من النادي كان قد توجه إليها أو أدلى بأي تصريح في هذا الشأن”.

وتابع البيان “ريال مدريد يأسف لأن هذه المعلومات التي لا علاقة لأحد من النادي بها قد تسببت في ردود فعل من جانب والد اللاعب، لا تمت للواقع ولا سياق لها على الإطلاق”. وشدد على أن ريال مدريد يريد “لمرة أخرى الإقرار بفضل اللاعب مسعود أوزيل وتقديره له، ونتمنى له حظا موفقا في المرحلة الجديدة”.