اخبار
الرئيسية > منوعات > فضل شاكر يتراجع عن طلبه سحب ألبوماته من الأسواق: لا أملك حسابات على فيسبوك وتويتر

فضل شاكر يتراجع عن طلبه سحب ألبوماته من الأسواق: لا أملك حسابات على فيسبوك وتويتر

نفى فضل شاكر إرساله أي رسائل للأمير وليد بن طلال خلال الأيام الماضية، وأكد أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر”، وقال ان شخصا ما انتحل شخصيته وارسل هذه الرسائل على موقع تويتر طالبا من الامير الوليد بن طلال سحب البوماته من الاسواق وانه مستعد لدفع اي مبلغ مقابل القيام بذلك .

وأكد فضل أنه يحترم الأمير وليد بن طلال ولا يستطيع أن يطلب منه طلبا كهذا، لأنه يعلم جيدا أنه لا يستطيع فعل هذا، فالألبومات موجودة على جميع المواقع على الإنترنت ومستحيل يتم محوها، كما طالب الجميع عدم تصديق أي كلام ما لم يصدر عن لسانه ويرونه من خلال فيديو أو لقاء تليفزيوني، لأنه لا صلة له بأي مواقع إلكترونية.

كما خرج إبن فضل شاكر محمد أيضا على الإعلام مطالبا «الجمهور» بعدم تصديق ما طلب والده عدم الاستماع لاغانيه وذلك في حديث نشره موقع «سيدتي». واضاف للموقع نفسه” سلام عليكم أنا محمد فضل شاكر أتوجّه برسالتي لأوضح بعض النقاط المتعلقة بأبي ومن ضمنها الموضوع المتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي “فيس بوك و تويتر” والتي لا تمّت لأبي جملة وتفصيلاً، وأوجه تحية خاصة للأمير الوليد بن طلال ونأسف عن أي كلام صدر من هذه الحسابات المزيفة بحق سموه، شاكراً وممنون”.