اخبار
الرئيسية > رياضة > رحيل أوزيل عن ريال مدريد: غضب وحزن وإستغراب

رحيل أوزيل عن ريال مدريد: غضب وحزن وإستغراب

لم يمر إنتقال اللاعب الالماني مسعود أوزيل الى أرسنال في اللحظات الاخيرة قبل إقفال سوق الانتقالات مرور الكرام، اذ اثار إنتقاله وبهذه الطريقة ردود فعل عديدة. فكريستيانو رونالد أعرب عن غضبه الشديد من انتقال أوزيل مؤكدا انه علم بالخبر خلال وجوده مع المنتخب في البرتغال. وقال “كان يعلم خطواتي على أرض الملعب أكثر من اي لاعب آخر. انا مستاء جدا فهو كان يشكل فارقا في الفريق”.

 

اما لاعب برشلونة سيسك فابريغاس فاستغرب رحيل اوزيل واصفا اياه بثاني افضل لاعب في الفريق ورحيله مستغرب جدا.

مدرب تشيلسي الحال وريال مدريد السابق كان له تعليقه حول الامر اذ قال ” كيف امكن الاستغناء عن لاعب مثل مسعود اوزيل. النادي الملكي سيندم على بيع احد افضل لاعبيه خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

من جهته عبر مدافع نادي ريال مدريد و سيرجيو راموس عن حزنه الشديد لرحيل زميله نجم الوسط الالماني و نشر صور له يحمل قميص النجم الالماني على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، و علق عليها قائلاً : ” قميص أوزيل في آخر مبارياته مع الريال ، سأحتفظ به “.

الفارو اربيلوا قال انه تفاجئ من القرار مشيراً الى الفراغ الذي سيتركه اوزيل ” انا متفاجئ من الصفقة، الأمر مخزي وهي خسارة كبيرة لنا على الصعيد الشخصي وعلى صعيد كرة القدم ايضاً، هو قام بتوديعنا نهار الأحد لكنني ظننت انه يمزح، فهو مختلف، ولا احد مثله في العالم بأسره”.

اما موضوع الجدل كله فقال في حديث لقناة تلفزيونية تابعة لاتحاد كرة القدم الألماني: “في الأيام الأخيرة لفت نظري أنه لم يكن بمقدروي أن أحظى بثقة  الإيطالي أنشيلوتي.ان ادارة  أرسنال تثق بي ولذا سيكون بوسعي مواصلة تطوري كلاعب.”

وختم حديثه بالقول:” مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، الذي يتقن اللغة الألمانية، أخبرني في آخر اتصال هاتفي بيننا أنه يثق بي.”

وكالات