اخبار
الرئيسية > رياضة > بالصور: غاريث بايل مدريدي

بالصور: غاريث بايل مدريدي

 

صرح النجم الدولي الويلزي غاريث بايل (24 سنة) بأنه لا يشعر بأي ضغط نتيجة صفقة انتقاله من نادي توتنهام هوتسبر الانكليزي لكرة القدم الى ريال مدريد الاسباني في صفقة خيالية.

وقدم النادي لاعبه الجديد رسمياً الى نحو 20 الفاً من مشجعيه احتشدوا في مدرجات ملعب “سانتياغو برنابيه” في مدريد لمشاهدة هذا اللاعب الذي بلغت قيمة صفقة انتقاله 101 مليون يورو استناداً الى وسائل الاعلام البريطانية و91 مليون أورو بحسب وسائل الاعلام الاسبانية، اي اقل بثلاثة ملايين أورو من الرقم القياسي الذي يحمله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل من مانشستر يونايتد الانكليزي الى ريال مدريد عام 2009 في مقابل 94 مليون يورو.

وقال بايل ان تركيزه منصب على الارتقاء الى مستوى التوقعات والآمال المعقودة عليه، واضاف: “اردت القدوم الى هنا مقابل فلس واحد. لا اعتقد ان اي لاعب يعرف فعلاً تسعيرته. انها مسألة بين الناديين وليس من شأني الحديث عن هذا الموضوع”. واوضح ان “الضغط (الذي سيواجهه) هو الضغط الذي اضعه على نفسي. جئت الى هنا للعب كرة القدم بأفضل طريقة ممكنة بالنسبة لي وسأقدم كل ما لدي وسأحاول مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب”.

وورأى ان كريستيانو رونالدو يبقى اللاعب الافضل والشخصية الاكثر خبرة في الفريق، قائلاً: “رونالدو هو الزعيم هنا. انه لشرف لي ان العب معه. اعتقد أننا سنحظى بفريق رائع وآمل في ان نفوز بالكثير من الالقاب معا”.
ووصل اللاعب الويلزي الى مدريد مساء الاحد وخضع للفحص الطبي الروتيني صباح الاثنين واجتازه دونما مشاكل على رغم انه لم يخض اي مباراة منذ منتصف تموز الماضي بسبب اصابة في قدمه. وهو سيعود الى بريطانيا لينضم الى منتخب بلاده الذي سيلتقي مقدونيا وصربيا هذا الاسبوع في تصفيات كأس العالم الـ20. وبات بايل اللاعب الرابع يضمه ريال مدريد خلال ولايات رئيسه فلورنتينو بيريز بصفقة قياسية بعد البرتغالي لويس فيغو عام 2000 (61,7 مليون يورو) والفرنسي زين الدين زيدان عام 2001 (75 مليون يورو) ورونالدو. وقد سلّمه بيريز أمس قميصاً يحمل اسمه والرقم 11.