اخبار
الرئيسية > منوعات > ثلاثة وعشرون تغريدة لفضل شاكر في يوم واحد

ثلاثة وعشرون تغريدة لفضل شاكر في يوم واحد

عاد الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر والمحكوم بالاعدام غيابيا لقتله جنود من الجيش اللبناني، ليطل من جديد على ساحة تويتر وذلك بعد غياب له دام أكثر من 3 أشهر، حيث نشر 23 تغريدة له في يوم واحد.
ونقلت وسائل الاعلام بعضا مما نشره فضل شاكر على حسابه الخاص ولعل اهمها الطلب بسحب أغانيه من السوق وابلاغه للمتابعيه بانه يحفظ القرآن ويتعلم أحكامه وتجويده.

وغرد فضل شاكر  قائلا انه ناشد الجهات المعنية بتسويق ألبوماته بسحب كل أغانيه من السوق بقوله “أناشدكم بالله العلي العظيم”، وأضاف بأنه مستعد لدفع أي مبلغ مادي تطلبه الشركة المسؤولة.

 

وعن حفظ القرآن غرد ” كان من الصعب انا اقرا القرآن عندما كنت أغني الأن فتح الله علي بقي لي ثلاث إجزاء واختم القرآن حفظاً وأدرس التجويد لكي أكون ملماً عند الترتيل” ثم أضاف ” ودعت الاكتئاب عندما اعتزلت الفن هذه القلب لا يرتاح “لا بالقرآن إلى من كان يسمعني عندما كنت أغني نظف قلبك وأذنك واتركها لله وستجد ما يسرك”.

وقد كان شاكر قد أكد أنه لا يشعر بالندم أبدا، وأكد ذلك بتغريدة ” #لبنان بلد الفسق والفجور كنت أكرم عندما كنت فناناً أغني وحكم علي بالإعدام عندما دافعت عن بيت الله أعلموا بأنني لست نادماً بل فخور بما صنعت.”