اخبار
الرئيسية > رياضة > الدوري الاسباني: ريال مدريد يفوز بثلاثية على أتليتك بيلباو

الدوري الاسباني: ريال مدريد يفوز بثلاثية على أتليتك بيلباو

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز مريح للمرة الأولى منذ إنطلاق الدوري الإسباني لهذا الموسم على أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف  لهدف واحد.

وسجل صانع الألعاب ايسكو هدفين واحرز كريستيانو رونالدو اول اهدافه في لهذا الموسم. وبعد بداية بطيئة لعب كريم بنزيمة تمريرة الى ايسكو ليسددها  اياجو هيريرين حارس بيلباو محرزا الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 26.

واضاف رونالدو الهدف الثاني بضربة رأس قبل لحظات من انتهاء الشوط الاول محرزا الهدف رقم 202 في 202 مباراة رسمية لعبها مع ريال و11 في شباك بيلباو ليتساوى مع راؤول وهوجو سانشيز ثنائي هجوم الفريق سابقا.

وسعى بيلباو بعدها للعودة في النتيجة خلال فرصتين خطيرتين قبل ان يحصل ايسكو على تمريرة أخرى من بنزيمة – الذي طاردته صيحات استهجان من الجماهير صاحبة الارض بسبب اهداره لعدد من الفرص – ليجد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما نفسه امام المرمى ويسدد الكرة بشكل مباشر في الشباك.

وسجل ايباي جوميز هدف حفظ ماء الوجه لبيلباو الذي دخل مرماه 22 هدفا في اخر خمس زيارات له في الدوري الى ملعب برنابيو بعدما سدد اللاعب كرة خدعت دييجو لوبيز حارس ريال في الدقيقة 79 بعد مجهود رائع من جهة اليمين من زميله البديل اوسكار دي ماركوس. وقدم الكرواتي لوكا مودريتش الذي بدأ اللقاء الى جوار سامي خضيرة في خط الوسط مباراة ممتازة وهتفت الجماهير باسمه في منتصف الشوط الثاني بعدما احبط هجمة خطيرة لاتليتيك بيلباو.