اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز ينفصلان «مؤقتاً»

مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز ينفصلان «مؤقتاً»

قرر الممثلان مايكل دوغلاس (68 عاما) وكاثرين زيتا جونز (43 عاما) الانفصال موقتا، وفق ما أعلن المتحدثان باسم النجمين .

وأكد آلن بوري ان “مايكل وكاثرين  سنفصلان لفترة من الوقت للتفكير في زواجهما. ليس لدي أي تعليق آخر”. ونشر سيسي يورك المتحدث باسم كاثرين زيتا جونز بيانا مماثلا. وبحسب مجلة “بيبول”، لم يطلب أي من الزوجين الطلاق ولا انفصالا شرعيا، وقد أكد مصدر للمجلة أنها مجرد “استراحة”.

وكانت الصورة الأخيرة التي التقطت للممثلين المتزوجين منذ 13 عاما تقريبا في 22 نيسان/أبريل، وقد أمضيا العطلة منفصلين . واتخذ الزوجان قرار الانفصال موقتا في نهاية أيار/مايو بعد مهرجان كان. وكان مايكل دوغلاس اخيرا على متن يخت في البحر الابيض المتوسط ورصد وهو يلعب الغولف في صقلية، فيما كانت كاثرين زيتا جونز في منزلها في نيويورك.

وكانت السنوات الثلاث الماضية صعبة على الزوجين اللذين لديهما ولدان هما ديلان (13 عاما) وكاريس (10 اعوام). فسنة 2010، اصيب مايكل دوغلاس بسرطان الحنجرة، وأعلنت كاثرين زيتا جونز سنة 2011 انها مصابة باضطرابات ثنائية القطب. وأقر دوغلاس في حزيران/يونيو الماضي أن مرضه عائد إلى مرض منقول جنسيا، الأمر الذي لم يرق لزوجته. يذكر ان دوغلاس هو ممثل ومنتج حاز جائزتي اوسكار واربع جوائز غولدن غلوب خلال مسيرته التي بدأت في السبعينات. أما كاثرين زيتا جونز المتحدرة من ويلز ففازت سنة 2003 بجائزة اوسكار افضل ممثلة عفي دور ثانوي في فيلم “شيكاغو” للمخرج روب مارشال.