اخبار
الرئيسية > رياضة > بالصور: برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية

بالصور: برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية

في مباراة حفلت بالاخطاء إرتكب معظمها لاعبو أتليتكو مدريد وخشونة كبيرة أدت الى طرد اللاعب  فيليبي لويس، تمكن فريق برشلونة من الفوز بكأس السوبر الأسبانية رغم التعادل. وهذه هي أول مرة يحقق فيها فريق لقب كأس السوبر الاسبانية بدون الفوز لا في مباراة الذهاب ولا الإياب وهو أول لقب يناله جيراردو مارتينو مدرب برشلونة الجديد مع الفريق منذ حل محل تيتو فيلانوفا الشهر الماضي.

وكان فيكتور فالديس حارس برشلونة نجم المباراة اذ انقذ مرماه من  فرصتين خطيرتين ليحرم اتليتيكو مدريد من التسجيل ويقود بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم للفوز بلقبه الرابع في كأس السوبر الاسبانية في خمس سنوات .

وقال خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة في مقابلة مع محطة تي.في.ئي التلفزيونية الاسبانية “اتليتيكو فريق يضم لاعبين مميزين يحبون الفوز.. كافحنا وقاتلنا وهم منافس صعب للغاية.”

وأضاف اللاعب الارجنتيني “كانت مباراة متقاربة جدا. اتليتيكو جعل الأمر صعبا جدا بالنسبة لنا ويجب أن نقدم لهم التحية. إنهم ينافسون بشكل جيد جدا.”

قال مارتينو الذي تفوق على مواطنه دييجو سميوني مدرب اتليتيكو إن فشل برشلونة في صنع فرص للتسجيل سيكون أحد مصادر القلق في ظل سعي الفريق للتتويج بلقب خامس في الدوري الاسباني في ست سنوات.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي “حين يكون أمامك لقب اقتربت من الظفر به يكون الشيء المهم هو الفوز به.” وأضاف “نحن نحتاج لمزيد من السرعة ومزيد من الدقة ونحتاج للهجوم بسرعة لنتجنب المواجهة مع المنافسين. لكن بالنظر لأن الموسم بدأ بالكاد فأنا لا أعتقد أن مستوانا سيء.”

وعبر سيميوني عن فخره بلاعبيه لكنه انتقد عدم قدرتهم للاستفادة من الفرص. وقال سيميوني حصلنا على فرصتين خطيرتين في هاتين المباراتين لحسمهما. فالديس كان رائعا.”