اخبار
الرئيسية > رياضة > الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يخسر نقطتين بتعادله مع فرايبورغ

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يخسر نقطتين بتعادله مع فرايبورغ

فقد بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب الذي لعب بتشكيلة أغلبها من لاعبي الصف الثاني أول نقطتين في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه فرايبورغ 1-1 في الجولة الرابعة لتتوقف انطلاقته الرائعة في بداية الموسم.

وافتتح بايرن التسجيل عن طريق شيردان شاكري في الدقيقة 33 لكن فرايبورج أدرك التعادل بهدف نيكولاس هوفلر قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق. وبقي بايرن – الذي احرز ثلاثية من الألقاب في الموسم الماضي – في صدارة المسابقة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات ورفع فرايبورج رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الرابع عشر.

وكانت هناك المزيد من الأنباء السيئة لبايرن بعد أن خرج باستيان شفاينشتايغر من الملعب وهو يعرج بسبب إصابة في الكاحل مع تبقي 12 دقيقة من زمن اللقاء وذلك قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي الانجليزي على كأس السوبر الاوروبية في براج يوم الجمعة المقبل. واجرى بيب جوارديولا مدرب بايرن سبعة تغييرات على تشكيلته التي فازت على نورمبرج 2-صفر يوم السبت الماضي.

ورغم ذلك سيطر الفريق البافاري على اللعب أمام فرايبورج في المباراة التي جرى تقديم موعدها بسبب ارتباطه بلقاء السوبر الاوروبي لكن بدا أن الفريق يفتقد بشدة لجهود ارين روبن وفيليب لام وفرانك ريبري الذين جلسوا على مقاعد البدلاء.

وانتظر بايرن حتى الدقيقة 33 ليتقدم بهدف عندما سيطر شاكري على كرة عرضية من توماس مولر عند القائم البعيد وسددها بقوة في المرمى من زاوية ضيقة. واقترب فرايبورغ من ادراك التعادل في الدقيقة 60 عندما سدد شارل ايلي لابريفوت (20 عاما) كرة ارتدت من القائم في ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني.

واثمرت محاولات الفريق المضيف عن هدف التعادل في النهاية عندما سجل هوفلر هدفا مستغلا هفوة لقلبي دفاع بايرن في الدقيقة 86.