اخبار
الرئيسية > رياضة > مدربا برشلونة وريال مدريد «يتجادلان» إعلاميا حول قيمة صفقة بيل

مدربا برشلونة وريال مدريد «يتجادلان» إعلاميا حول قيمة صفقة بيل

تلقى نادي توتنهام هوتسبيرز الانكليزي عرضا جديدا من ناد لم يفصح عن اسمه لضم نجم منتخب ويلز غاريث بيل. يأتي هذا إضافة إلى العرض الخيالي الذي قدمه نادي ريال مدريد الاسباني لضم بايل البالغ من العمر 24 عاما مقابل 86 مليون جنيه استرليني.

وترددت أنباء عن اجراء نادي مانشستر يونايتد اتصالات باللاعب هذا الصيف، كما ذكرت مصادر مطلعة ان ادارة توتنهام أجرت اتصالات بتشيلسي لضم لاعب بديل لبايل في خط الوسط. وينتهي موسم الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

وعلى الرغم من عدم الصفقة لصالح ريال مدريد الا ان مدربا برشلونة وريال مدريد دخلا في مناكفة كلامية اعلامية حول قيمة صفقة بيل. وكان  مدرب برشلونة جيراردو “تاتا” مارتينو  قد اعتبر ان قيمة صفقة انتقال بيل قلة احترام للبشر ما دفع

بالإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد  قائلا  أن مارتينو  “لا يفهم الكيفية التي تعمل بها كرة القدم الأوروبية”. وعندما سئل أنشيلوتي اليوم في مؤتمر صحفي عن رأيه في عبارة مدرب برشلونة، رد قائلا “كانت كلمات لم أفهمها”.

وأضاف “أعتقد أن تاتا مارتينو لم يمر عليه وقت طويل هنا ولم يفهم بعد الكيفية التي تعمل بها كرة القدم الأوروبية. هكذا هو الأمر. لا يفهم كيف يعمل ناديه نفسه، فبرشلونة اشترى لاعبين مهمين جدا عبر دفع أموال. كانت كلمات غريبة”.

مارتينو عاد واصر على رأيه مساء الاحد وقال في تصريحات صحفية عقب مباراة مالقا  “لقد قلت ما قلته ومصر عليه ، لا أرغب في مواجهات مع أحد ، لا تراجع عن تصريحاتي ولكن ليس لدي رغبة في مواصلة الحديث عن هذا الموضوع.”

وكان المدرب الأرجنتيني قال إن صفقة بيل المحتملة مقابل 99 مليون يورو تمثل “قلة احترام للمجتمع”.

وكالات