اخبار
الرئيسية > فن > سينما > بن أفليك نجم تويتر: سخرية ونكات حول اختياره للعب دور «باتمان»

بن أفليك نجم تويتر: سخرية ونكات حول اختياره للعب دور «باتمان»

أعلنت شركة “وورنر براذرز” أن بن أفليك سيلعب دور “باتمان” فى فيلم المخرج زاك سنايدر الذى يجمع للمرة الأولى بين البطلين الخارقين “سوبرمان” و”باتمان” فى عمل واحد معا على الشاشة الكبيرة. ويعد هذا الدور بمثابة مخاطرة لأفليك بعد أن بث حياة جديدة فى مسيرته الفنية إثر تحوله إلى مجال الإخراج وفوزه بجائزة أوسكار أفضل فيلم عن الدراما السياسية “آرغو”.

 وقال غريغ سيلفرمان رئيس تنمية الإبداع والإنتاج العالمي فى الشركة “علمنا أننا بحاجة لممثل استثنائى ليلعب دور أحد الأبطال الخارقين الأكثر شعبية.. وبن أفليك يتناسب مع هذه المواصفات بكل تأكيد، بل يزيد عليها”.

وكان من المتوقع ان يتم اقناع الممثل  كريستيان بيل الذى حصل على إشادة النقاد والمعجبين عن دوره فى سلسلة أفلام فارس الظلام (دارك نايت)  إقناعه بالعودة للعب الدور مرة أخرى لكن الامر وعلى ما يبدو فشل.

احدى الصور الساخرة التي تم نشرها

احدى الصور الساخرة التي تم نشرها

وفور انتشار الخبر انهالت ردود الأفعال الساخرة على اختيار أفليك للدور على «تويتر» وقال الممثل  الانكليزي روبرت كازنسكي : “بن أفليك باتمان الجديد؟ بالتأكيد لم أتوقع ذلك لكن أتوقع أن ينجح الأمر، على الأقل سيكون أفضل من Daredevil .”بينما سخر الناقد الفني ستيفن ويتي من أدوار افليك الفاشلة في بداياته خاصة في فيلم ” Gigli ” مع جينفر لوبيز، واقترح أن تجسد لوبيز دور Catwoman.

أما الممثل ويل ويتون الشهير بدوره الشرير في مسلسل ” The Big Bang Theory ” فقال متهكما: “متحمس للغاية لمشاهدة أفليك يضيف العمق والثقل لباتمان مثلما أضافهما لفيلمي Daredevil و Gigli.”