اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > كلوي كارداشيان تطرد زوجها من المنزل بعد شائعات الخيانة

كلوي كارداشيان تطرد زوجها من المنزل بعد شائعات الخيانة

البحار نت

لا يبدو شهر آب خيرا على ال كارداشيان، فالمتاعب واخبار الخيانة تطارد العائلة منذ بداية الشهر. فبعد إنتشار اخبار خيانة كورتني لصديقها وقيام «العشيق» برفع دعوى قضائية يطالب باجراء فحص لابنها الاول بحجة انه ابنه وليس ابن صديق كورتني، وصلت المتاعب الى كلوي.

مع بداية الشهر الحالي تداولت الصحف خبر خيانة لاعب كرة السلة  لامار اودوم لزوجته كلوي كارداشيان مع امرأتين. ومع تزايد التكهنات بطلاق قريب التقطت عدسات الباباراتزي امس صورا لرجل يضع حقائب في سيارة لامار الذي وبعد انتهاء الرجل من مهمته صعد الى سيارته وغادر .

كلوي كسرت صمتها وقالت عبر حسابها على انستغرام « لا تحكموا على احد قبل معرفة القصة كاملة. قد تظنون انكم تعرفون الحقيقة، لكنكم لا تعرفون شيئا».

كما تحدثت تقارير اخرى عن مواجهة كلامية بين شقيق كلوي روب ولامار بعد ان قام الاول بسؤال زوج شقيقته ان كان قد قام بالفعل بخيانتها ورفض الثاني الاجابة، ما ادى الى توتر ومواجهة كلامية حادة.

وكان التقارير الصحفية قد تحدثت عن قيام لامار بخيانة كلوي مع  بولا بولونسكي التي قالت أن علاقتها مع لامار  بدأت في حزيران/يونيو ، وجينيفر ريشاردسون التي التقت بلامار في كانون الثاني/يناير 2012.

جينيفر ريشاردسون التي تردد انها احدى العشيقتين

جينيفر ريشاردسون التي تردد انها احدى العشيقتين