اخبار
الرئيسية > منوعات > متسلل رقص شبه عار وعاث خرابا بطائرة انغيلا ميركل

متسلل رقص شبه عار وعاث خرابا بطائرة انغيلا ميركل

أمضى متسلل ألماني أربع ساعات على طائرة عسكرية خاصة بالمستشارة الالمانية انغيلا ميركل ما استدعى فتح تحقيقا بكيفية تمكنه من الوصول الى الطائرة وامضاء كل هذه المدة على متنها.

والرجل الذي قالت الشرطة انه يدعى فولكان تي رقص على متن الطائرة بسرواله الداخلي وعاث بها خرابا.. فدخل الى مقصورة القيادة وضغط بطريقة عشوائية على الازرار ما تسبب في تشغيل مخرج الطوارئ. ثم كلل رقصته بافراغ محتويات مطفأة الحريق على الاثاث الفاخر للطائرة.

وحاولت الشرطة  إقناع المتسلل شبه العاري بمغادرة الطائرة  عبر مكبرات الصوت. وقالت الشرطة لاحقا انها عثرت على حقيبة المتسلل وبداخلها بطاقة هويته وأقراص مخدرة وماريجوانا بالقرب من الطائرة.

وانتهت الواقعة التي حدثت في مطار كولون في 25 من يوليو / تموز الماضي بعد أن سيطرت الشرطة على المتسلل الذي  عضه كلب بوليسي في إحدى رجليه. واطلعت صحيفة “فيلت ام سونتاغ” ومقرها برلين على وثيقة مسربة من الشرطة تصف اجراءات وأنظمة الأمن للقوات الجوية بأنها ” ضعيفة وتحتوي على أخطاء”.

و سمح لفولكان تي بالدخول بعد أن ابدى رغبته في استئجار مطعم الضباط لإقامة حفل زفاف مدعيا انه يريد إلقاء نظرة على المكان مرة أخرى. وبعد مروره من بوابة الأمن قام بتسلق أسلاك شائكة بعيدة عن نطاق كاميرات المراقبة ثم وجد طائرتين من طراز ” ايرباص ايه 319اس “التي يستخدمها الجيش في نقل السياسيين البارزين.

واعتلي فولكان تي جناح إحدى الطائرات ثم فتح مخرج الطوارئ ودخل إلى الطائرة قبل أن قام بالرقص على جناح الطائرة مرتديا سرواله الداخلي لبضع دقائق. واستغرق الأمر أكثر من 3 ساعات قبل أن تسيطر أجهزة الأمن على الموقف وتقتاد المتسلل الذي تسبب في خسائر بالطائرة تقدر بنحو 100 ألف يورو.

والطائرة حينها كانت مليئة بوقود يكفي للذهاب إلى العاصمة الصينية بكين.