اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > مايا دياب: عشت المساكنة مع زوجي لعامين قبل الإقتران به

مايا دياب: عشت المساكنة مع زوجي لعامين قبل الإقتران به

أعلنت الفنانة مايا دياب أنها عاشت مع زوجها قبل زواجهما لمدة عامين، وقالت مايا في حديثها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «هو، هي والجريئة» أن هذا الأمر لم يكن مقبولاً في لبنان قبل فترة بينما حالياً أصبح عادياً. وأوضحت مايا أنها لم تفصح لأهلها أنها تعيش مع حبيبها قبل الزواج كي لا تضايقهم، مؤكدة أنها لم تساكن أي شخص من قبل، لكنها قامت به مع رجل كانت متأكدة بزواجها منه، معتبرة أن الزواج ليس مسألة سهلة. ورأت مايا خلال حديثها عن العلاقات أن الخيانة موجودة عند الرجال بنسبة 95 % ، معلنةً انه إذا تم خيانتها فإنها ستترك زوجها، لأن الخيانة تقتل الحب، مشيرةً أنها لم تخن زوجها أبدا وإذا ما حدث هذا الأمر فستعترف.

وشددت مايا على أنها لم تساكن أي شخص من قبل، لكنها قامت به مع رجل كانت متأكدة بزواجها منه، معتبرة أن الزواج ليس مسألة سهلة. وقالت مايا لإيناس الدغيدي إن الحب ممكن أن يتغير بعد الزواج، وأن دقة القلب بعد الزواج تختلف عن قبله بسبب النضج.

وأشارت مايا إلى أنه ليس هناك منافسة بينها وبين هيفاء وهبي لأنهما مختلفتان في كل شيء، وعن برنامج «Deal Or No Deal» قالت لم أخف من تقديمه في عهد «الإخوان»، مشيرة إلى أن ذلك الوضع يعد وضعا استثنائيا، ومصر بالنسبة لها بلد مهمة جدا.

وعن اعتذارها عن مسلسل «روبي» والنجاح الذي حققته زميلتها سيرين عبد النور قالت إنها لم تندم على اعتذارها عن المسلسل، مشيرة إلى أنها هنأت سيرين على نجاح العمل، وقالت إن مسلسل «روبي» لم يكن هدفها. وعما إذا كانت مايا دياب مستعدة لأن تتنازل عن جمالها لتقديم عمل سينمائي، قالت مايا إنها مستعدة للتنازل عن جمالها إذا ما قدم لها نص سينمائي مكتوب بحرفية.

واعترفت مايا بأنها تصرف كثيرا على جمالها وأنها لم تقم إلا بعملية تجميل واحدة لأنفها، وزادت أنها نسيت لون جسدها الحقيقي، وأن لون جسدها الحالي هو نتيجة تعرضها للشمس وللسولاريوم. وكشفت مايا عن أنها تزوجت زواجا مدنيا لأنه يحافظ على حقوق الطرفين.