اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فيديو: جاستين بيبر في مأزق جديد: ملهى ليلي.. فشجار ومحاكمة

فيديو: جاستين بيبر في مأزق جديد: ملهى ليلي.. فشجار ومحاكمة

يبدو أن فترة مراهقة جاستين بيبر لن تمر على خير، فمن شجار لاخر ومن فضيحة اعلامية الى اخرى. حوادثه المتتالية لا تعد ولا تحصى، من صور ملهى دبي الى قيادته بسرعة جنونية فحادثة قرده في المانيا، وطبعا العثور على مخدرات في حافلته واخيرا صور قيامه بالبصق على معجبيه. لكن بيبر يواصل« نشاطه» الفضائحي اذ تورط في شجار خارج ملهى ليلي بداية الشهر الحالي.

وعقد عارض الأزياء واين رينالس مؤتمرا صحافيا لتوضيح ما جرى مع بيبر، وقال رينالس ان بيبر شارك شخصيا في ضربه خلال المشاجرة التي حصلت خارج ملهى Hampton Bays يوم الرابع من اغسطس/آب. اما سبب الشجار فكان بسبب بعض الفتيات .

وقال عن بيبر الذي كان يمسك مصباحا يوجه على الفتيات اللواتي بصحبته:” كان معي مجموعة من الفتيات سبعة ناحية يدي اليسرى وثلاثة ناحية يدي اليمنى وإحداهن كانت خلفي، ولم تذهب أي منهن إلى بيبر” واضاف:” بصراحة الأمر كان متعلقا بالغيرة في الملهى الليلي”. وتابع  :” إنه طفل! حتى أنه لم يكن مسموحا له بالوجود في الملهى، إنه ليس حفلا للمراهقين”.

وقال ان بيبر شتمه خارج الملهى، فخلع واين قميصه واستعد للشجار، الا ان بيبر ظل واقفا على سطح سيارته حتى انتهى الحراس من ضرب واين ومن ثم تسلل وركله خلسة بقدمه. واوضح واين انه ينوي رفع دعوى قضائية على بيبر بسبب الاصابات التي تعرض لها في وجهه وخصوصا وان التورم في وجهه سيمنعه من مزوالة عمله كعارض أزياء لفترة .