اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > هيفاء وهبي: أبو هشيمة طلب مني العودة اليه

هيفاء وهبي: أبو هشيمة طلب مني العودة اليه

أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على محبيها في حلقة  مع الإعلامي اللبناني طوني بارود بمناسبة عيد الفطر، تحدثت خلالها عن حياتها الفنية والشخصية وجديد أعمالها.

هيفا تحدثت عن مسلسل ” مولد وصاحبه غايب” وعبرت عن استيائها لأنه لم يعرض خلال الموسم الرمضاني،  ونفت أن يكون قد تم تأجيل عرضه لموسمين متتاليين موضحة أن عدم إنجاز تصويره هو الذي حال دون عرضه في العام الماضي. ورأت أن مسلسل “العراف” احتل المرتبة الأولى في السباق الدرامي الرمضاني مبدية إعجابها بالنجم عادل  كما أثنت على الدراما اللبنانية ، لافتة إلى أنها أصبحت تنافس الدراما المصرية والسورية بقوة، وكشفت عن دخولها تجربة مسلسل لبناني جديد ولكنها رفضت الكشف عن تفاصيل حوله.

بارود طلب  من هيفاء التعليق على تصريح زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بأنه غير نادم على الطلاق منها في حلقة له مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة فقالت: «عشان كده قلي ارجعيلي» قبل وبعد حلقة طوني خليفة، مشيرة إلى أنه مضطر أن يدلي بهذه التصريحات كونه رجل اقتصادي لا يمكن أن يتحدث بحرية مثلها كفنانة.

وهبي أوضحت أن أبوهشيمة يفضل عدم طرح الاسئلة عنها، في الوقت الذي لفتت فيه على أن المذيع لا يمكن أن يتجاهل شخص مهم مرّ بحياة رجل الأعمال المصري، وأضافت موجهة حديثها لطليقها: «صعب كتير ما يجيبولك سيرتي يا أحمد».

الفنانة اللبنانية أكدت أن طلب أبوهشيمة العودة إليها لا يعيبه لأنه مازال متمسكاً بها وبحبه لها، مشيرة إلى أنها حرصت على تهنئته بعيد الفطر عبر الهاتف، كما أنها سبق ولبت دعوته على الغداء.

وعن شائعة انتحارها قالت هيفاء “لقد علمت من يقف وراءها وكان شكّي في مكانه، ولكن لماذا انتحر فانا املك كل شيء: الجمال والشباب والشهرة والنجاح” واعتبرت ان من يتمنى الأذى لها هو شخص يريد أن يأخذ مكانها او انسان مريض نفسياً.

وبطبيعة الحال تم التطرق إلى مقلب رامز جلال في برنامجه “رامز عنخ آمون” فردت هيفاء على منتقديها “كيف يمكن ان تتصرفوا لو كنتم مكاني لو ظهرت لكم الخفافيش والأفاعي والمومياء وانتم في المقبرة” وأكدت انها اصيبت بالهستريا عندما اخبرها رامز ان كل ما جرى معها هو مجرد مزحة وفي المقابل أوضحت أنه لا توجد اي مشكلة بينها وبين رامز جلال بل هما أصحاب عدا عن أنه شخص طيب جداً.