اخبار
الرئيسية > فن > باسم يوسف: سنعود الشهر المقبل وعلى السلطة «التألق» كمرسي

باسم يوسف: سنعود الشهر المقبل وعلى السلطة «التألق» كمرسي

 أعلن الإعلامي باسم يوسف أنه سيعود لتقديم برنامجه “البرنامج” ابتداء من شهر سبتمر المقبل.وجاء إعلان يوسف من خلال حسابه على “تويتر”. وقال في تغريدة ” كل سنة و مصر كلها طيبة انتظرونا في حلقات الموسم الجديد من برنامج “البرنامج” في سبتمبر ان شاء الله”.

وتابع أنه يواجه تحدي في جمع “المادة” التي يقدمها بعد سقوط نظام الرئيس مرسي: “اتمنى ممن هم في السلطة الان ان يتآلقوا مثل مرسي لتسهيل المهمة لنا. الوصول لمستوى فضائح مرسي صعب على اي حد  “.

وأكد أنه لم يكن يتعمد إهانة الإخوان ولكنهم هم من وفروا له هذه المادة: “الموضوع مش بس ان الاخوان كانوا في السلطة الموضوع انهم كانوا مادة خصبة جدا.راجع حوارات البرادعي فرسس نوت اجانست مرسي “.

وأضاف:”مهما اتريقت على اللي في السلطة حتقولوا: مش زي ماكنت بتعمل مع مرسي والاخوان لانكم عارفين انهم كانوا فضيحة بس مش بتقولوا ع النت”.

كما أعلن باسم يوسف على أنه يستقبل طلبات لنقد من هم السلطة الآن من الذين هاجموه من قبل.” الغريبة ان من طعنوا و شوهوا فيا و تمنوا انهاء برنامجي يطالبونني بان اهاجم الطرف الاخر،الم تعتبروني عدوا؟ يبقي ماتتوقعش مني حاجة.و اوعدكم لو السيسي قال درنك و درايفينج و لو البرادعي حبرش اكيد حييجوا في البرنامج. قلتلكم التحدي صعب ”

وختم بالقول ” اطالب البرادعي بالحبرشة والسيسي بالكلام عن الحارة المزنوقة و الببلاوي بالكلام عن غسل الصدور عشان نحافظ على مستوانا.انه التحدي .