اخبار
الرئيسية > رياضة > نيمار وميسي يقدمان لمحات ساحرة خلال مباراة تايلاند

نيمار وميسي يقدمان لمحات ساحرة خلال مباراة تايلاند

أحرز البرازيلي نيمار هدفه الأول مع برشلونة في مباراة ودية انتهت بفوز حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على فريق من نجوم تايلاند 7-1 في بانكوك  الأربعاء. وافتتح نيمار المنضم مؤخرا لبرشلونة مقابل 57 مليون يورو قادما من سانتوس الأهداف في الدقيقة 11 بعدما قابل كرة عرضية من سيسك فابريجاس أمام نحو 48 ألف متفرج.

وبدأ نيمار المباراة في خط هجوم ثلاثي يضم أيضا ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وبيدرو مهاجم منتخب اسبانيا. وسجل ميسي هدفين بينما أضاف بيدرو ثلاثة أهداف. وقال جيراردو “تاتا” مارتينو مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي “المباريات الودية مثل هذه تساعدني على رؤية مواقف مختلفة لكن من المؤكد أن مستوى نيمار يتطور.”

وأضاف “التفاهم بين الثنائي (ميسي ونيمار) أصبح واضحا. تمكن كل منهما من التسجيل والتفاهم مع اللاعبين الآخرين أيضا.” وجاء الهدف السابع لبرشلونة عن طريق البديل المتألق اليكسيس سانشيز بينما سجل تيراسيل دانجدا هدف تايلاند الوحيد من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وسيخوض برشلونة مباراة ودية أخرى مع فريق من نجوم ماليزيا في كوالالمبور يوم السبت المقبل قبل أن يعود إلى اسبانيا لوضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة ليفانتي في الجولة الأولى للدوري يوم 18 اغسطس اب‭ ‬الجاري.

وكالات