اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > فابريغاس كابوس إيلي تكتوك: سرق منه زوجته .. ومنزله

فابريغاس كابوس إيلي تكتوك: سرق منه زوجته .. ومنزله

 وكأن إكتشاف خيانة زوجته له لم تكن كافية، فكان على اللبناني إيلي تكتوك أن يعاني من فضيحة اعلامية كون «عشيق» زوجته لم يكن سوى لاعب برشلونة سيسك فابريغاس. وتواصل الكابوس بالنسبة له مع ظهور زوجته اللبنانية دانييلا سمعان مع فايريغاس في اجارات ومناسبات واخيرا انجابها من صديقها الاسباني.

فصول الكابوس متواصلة اذ رفض قاض بريطاني إيقاف عملية بيع قصره في لندن الى عشيق زوجته سيسك فابريغاس. وفي التفاصيل ان تكتوك أصبح  مضطرا لبيع قصره في لندن لعشيق زوجته الذي أدى اكتشاف العلاقة السرية بينه وبين زوجته إلى الطلاق بحسب صحيفة «ديلي ميل».

ورفض قاض بريطاني إيقاف عملية البيع لقاء 8 ملايين دولار تقريبا بعد أن اعترض المليونير اللبناني إيلي تكتوك على بيع منزل العائلة للعشيق بحجة أن السعر يقل كثيرا عن قيمة المنزل الحقيقية في شارع بلغريف الراقي. وكان تكتوك قد انفصل عن زوجته بعد اكتشافه لخيانتها له مع  لاعب كرة القدم الإسباني ونجم برشلونة الحالي وآرسنال السابق سيسك فابريغاس.

ويعمل تكتوك في قطاع العقارات في لندن وكانت زوجته السابقة دانييلا سمعان  لبنانية الاصل على علاقة غرامية مع فابريغاس وكشف الزوج في حزيران من العام الماضي صور زوجته في حضن فابريغاس خلال اجازة في مدينة نيس جنوب فرنسا.

زوج سمعان السابق إيلي تكتوك

زوج سمعان السابق إيلي تكتوك

وبذلك أصبح ايلي مطلقاً ومجبراً على تحمل فكرة حصول اللاعب الإسباني فابريغاس كوالد بديل لطفليه، صبي (8 سنوات)، وبنت (11 سنة)- ومع زوجته السابقة وفي بيت العائلة. وكانت تسوية الطلاق تمنح لدانييلا مستحقات شهرية من 2500 جنيه استرليني.

سمعان (يمين) وصديقة ميسي

سمعان (يمين) وصديقة ميسي