اخبار
الرئيسية > رياضة > مورينيو ينقلب على رونالدو والاخير يرد: لا يستحق التعليق

مورينيو ينقلب على رونالدو والاخير يرد: لا يستحق التعليق

سيكون للمواجهة بين ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنكليزي في المباراة النهائية  لكأس الأبطال الدولية طابعا خاصا لنجم الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب تشيلسي  جوزيه مورينيو وذلك على خلفية الحرب الكلامية الدائرة بينهما والتي إستهلها كان قد اشعلها مورينيو حين صرح  قبل أيام قائلاً: “أصبحت مدرباً للمرة الأولى عام 2000، ولكن قبل هذا كنت مساعداً في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاماً، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي”.

أشار مورينيو بهذا إلى الفترة التي أمضاها في صفوف برشلونة مساعداً للمدرب بوبي روبسون في موسم 1996-1997 ، الذي كان “الظاهرة” رونالدو يرتدي قميص البرسا فيه.

من جهته وقال رونالدو في مؤتمر صحفي في لوس انجليس حيث يستعد ريال مدريد للموسم الجديد “هناك أشياء في الحياة لا تستحق التعليق.. أفضل أن اتذكر الأشياء الإيجابية للمدربين. لا أبصق في الطبق الذي أكلت منه ولا أعلق على من يتحدث عني بشكل سيء.”

وأضاف “نحن سنلعب مع تشيلسي وليس مع مدربهم وستكون مباراة استعدادية أخرى ونأمل تحقيق الفوز حتى نبدأ الدوري الاسباني في روح معنوية عالية.”

ولم يخسر ريال أي مباراة تحت قيادة المدرب الجديد كارلو انشيلوتي خلال فترة الاعداد للموسم الجديد وسيلعب مع تشيلسي  الأربعاء.

وقال رونالدو الذي أصبح يلعب أحيانا في مركز هجومي أكبر “لدى المدرب خطط مختلفة ومراكز مختلفة لكل لاعب. من الجيد لي تجربة اللعب في مراكز مختلفة وأشعر بالراحة. سنرى أين سأستقر في الموسم المقبل.” ورفض رونالدو الحديث عن امكانية انتقال جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير لصفوف ريال في صفقة من المتوقع أن تحطم الرقم القياسي لأغلى صفقة في العالم والمسجلة باسم رونالدو بعدما ذكرت تقارير أنها من المتوقع أن تبلغ 125 مليون دولار.

وقال رونالدو “ليس من اختصاصي الحديث عن اللاعبين الجدد وليس من اختصاصي كذلك الحديث عن الارقام المذكورة لضم اللاعب. لدي رأي شخصي لكني لن أقوله أمام الكاميرات.”

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال رغبته في أن يعتزل رونالدو في صفوف النادي وأن يوافق اللاعب على تمديد عقده الذي ينتهي في 2015.

لكن رونالدو قال “أنا سعيد هنا وكل ما أريد فعله هو التدريب والاستعداد بشكل جيد. لم نتوصل بعد إلى اتفاق بشأن تجديد العقد لكن لا يجب الحديث عن ذلك لأن هذا ليس هو الوقت المناسب.”

وكالات