اخبار
الرئيسية > فن > موسيقى > بساي يغامر بألبوم جديد بعد النجاح الخجول لأغنية «جنتلمان»

بساي يغامر بألبوم جديد بعد النجاح الخجول لأغنية «جنتلمان»

 لا يزال البعض يتساءل عن سبب النجاح الخرافي لأغنية «غانغام ستايل»، الأغنية التي رغم تضمنها بضع جمل بالانكليزية الا انها باللغة الكورية. البعض إعتبر أنها خير دليل على كون الموسيقى كاسرة لكل الحواجز بينما يرد البعض الاخر “عن اي موسيقى تتحدثون” في اشارة الى تواضع لحن أغنية «غانغام ستايل». فهل النجاح ارتبط بالرقصة؟ لعل هذه النظرية صحيحة لكن المثير في الموضوع ان رقصة بساي لم تكن مبتكرة اذ ان مقدمة البرامج الين ديجنرس سبق وأدت الحركات نفسها منذ سنوات عديدة في خلال استضافتها في برنامج So You Think You Can Dance.

بعد النجاح الجنوني لغانغام ستيال جاءت أغنية «جنتلمان» التي كانت أقل نجاحا رغم تصدرها تصنيفات الاغاني في عدد من الدول، وبلغ عدد المشاهدات على يوتيوب 500 مليون مرة منذ إطلاقها في أبريل /نيسان الماضي رقم متواضع قياسا برقم «غانغام ستايل» والذي بلغ  1.7 مليار مشاهدة.

فهل كان الفضول هو سبب المشاهدات العالية وهل سيكون الالبوم القادم تأكيد من بساي انه مستمر بالنجاح أم أنها ستكون بداية الإنحدار.

أسئلة ستجد  الأجوبة الشهر المقبل موعد إطلاق الألبوم الجديد، اذ أعلن بساي على توتير أنه إنتهى من تسجيل ثلاث أغان حتى الان ووصفها «بالجميلة» معلنا ان موعد إطلاق البومه الجديد سيكون في سبتمبر/ أيلول المقبل.

 وأكد وكيل أعماله أن المغني يعمل على الألبوم الذي لا يحمل عنواناً  حتى الان في لوس أنجلوس.