اخبار
الرئيسية > فن > نجوم > أصالة هاجمت فأتاها الرد من رغدة وسلاف فواخرجي

أصالة هاجمت فأتاها الرد من رغدة وسلاف فواخرجي

بعد قيام أصالة بمهاجمة الممثلة رغدة وسلاف فواخرجي خلال برنامج «انا والعسل» جاء الرد على كل ما ورد على لسان المطربة السورية. رغدة قالت لاصالة  “ما عاش ولا كان اللي يهيني، ولم اشاهد الحلقة التلفزيونية وسمعت عنها فقط ولذلك لم اريد أن أرد عليها لأنه كما قال الشاعر إذا نطق السفيه فلا تجبه، فلا سبها هي أو غيرها سيغير من الحقيقة شيئا فانا بنت قناعاتي ولن أغير رأيي من هجوم علي، وأترفع عن الرد على مثل هذه الشخصيات الكارتونية”.

اما الممثلة فقالت ” لأني ما فيّي جرّح، رح اتحدث بصراحة. أتمنى لو لم يكن موقفها هذا، لأنني لست مقتنعة بهذا الموقف من الأساس، هذا لا يعني أنني ضد الرأي الآخر، انما “بدي افهم ليش اصالة ومن تؤازرهم غيروا العلم السوري ولجأوا الى العلم السوري أيام الانتداب”؟

وأضافت فواخرجي  في حديث مع «مجلة الخليج» “اصالة كمطربة صوتها عظيم، ولكنها خسرت بسبب مواقفها الحالية ملايين السوريين الذين كانوا يحبونها، فالتكريم والدلال اللذان كانا لها في سوريا لم يتوافرا لاحد غيرها. وهي اكثر مطربة سورية تدللت ولكنها لم تحفظ الودّ.”

وتابعت سلاف هجومها على أصالة “هي أولا عندما غنّت للرئيس الراحل حافظ الاسد وللرئيس بشار الأسد لم تغنّ تحت تهديد السلاح او مجبورة كي تغني، وبعدها تقول “ما بدي ياهن مو مناح” ألا نتساءل لماذا غنيت لهما؟ واذا كنت مجبورة “نحنا شو بعرفنا اليوم انك لست مجبورة لتتخذي مثل موقفك هذا؟ اذا اتخذت انا موقفا ما ثم اتخذت بعده موقفا معاكسا، الناس لن تحترمني وهكذا هي الحال مع أصالة “ما فيني احترم موقفها اليوم”.

وأضافت “أنا آسفة يا أصالة ما فيني احترم موقفك”، وكان عليها اذا فعلا هي بعد أن غنّت لاشخاص معينين واكتشفت الحقيقة أن تلتزم الصمت حفاظا لماء وجهها. لانه ما بصير تتطلع بهذه الطريقة التي بدت من خلالها تريد صنع بطولة لنفسها وتغير بهذه الطريقة .. ما بصير تكون للحد الاقصى يمينا او يسارا بل عليها الاعتدال”.